图片展示
图片展示

من نحن

ملف الشركة

نبذة عن عبر آسيا السعودية المحدودة 

تم تسجيل شركة عبر آسيا السعودية المحدودة في المملكة العربية السعودية في العام 2017. ويقع المقر الرئيسي للشركة في مدينة جازان للصناعات  الاساسية والتحويلية ولها مكتب في الرياض، وتتمثل مهمتها في الإعداد والتشغيل لمشروع عبر اسيا السعودية  للألياف البتروكيميائية والكيميائية التكامل.

  

 

نبذة عن مشروع عبر اسيا السعودية  للألياف البتروكيميائية والكيميائية التكامل. 

يقع مشروع عبر اسيا السعودية  للألياف البتروكيميائية والكيميائية التكامل في مدينة جازان للصناعات الاساسية والتحويلية (JCPDI) بالجزء  الجنوبي الغربي من المملكة العربية السعودية،  ومن خلال الاستثمار المخطط له والذي يبلغ 3.8 مليار دولار أمريكي ، سيقوم المشروع بدمج منتجات الألياف البتروكيماوية والكيماوية مثل حمض التريفثاليك النقي(PTA) والبولي ايثيلينتيريفثاليت (PET) والألياف.

سيتم بناء المشروع على ثلاث مراحل. بالنسبة للمرحلة الأولى (يستمر الانشاء من أكتوبر 2018 إلى أغسطس 2020) ، وسيتم إنشاء  مصنع حمض التريفثاليك النقي بسعة 1.25 طن متري سنويًا ومصنع بولي ايثيلينتيريفثاليت بسعة 500 كيلو طن سنويًا بجانب دعم مشروع الصناعات الثقيلة.   بالنسبة للمرحلة الثانية (يستمر الانشاء  من يونيو 2019 إلى يونيو 2021) سيتم بناء مصنع الياف بسعة 200  كيلوطن ومصنع بلاستيك هندسي200 كيلوطن ومصنع افلام (رقائق) رفيعة مسطحة  بسعة 200 كيلوطن. 

 يحتاج المشروع الى كيلومتر واحد فقط من الأرض ولكنه يخلق 2500 فرصة عمل مباشرة. مع الاستفادة بشكل فعال  من الموارد الوفيرةللمملكة العربية السعودية ،  بجانب الربط بين صناعات المنبع والمصب المحلية وزيادة دمج السلسلة الصناعية المحلية للبولي ايثيلينتيريفثاليت،  وبما أن المملكة العربية السعودية تقف على مفترق طرق بين آسيا وأوروبا وأفريقيا ، فإن هذه المنتجات سوف تتمتع بسهولة الوصول إلى الأسواق الشاسعة في القارات الثلاث  مستفيدة من الإمكانات الهائلة، وفي ذات الوقت، ستعمل أيضا  على ملء فجوة العرض والطلب بشكل فعال في السوق السعودي المحلي.

 

نبذة عن شركة عبر آسيا راتنج البولي ايثيلينتيريفثاليت (قوانغتشو) المحدودة

شركة عبر اسيا السعودية مملوكة بالكامل لشركة عبر اسيا راتنج البولي ايثيلينتيريفثاليت (قوانغتشو) المحدودة ، وهي شركة متخصصة في إنتاج شرائح البولي ايثيلينتيريفثاليت بسعة 300,000 طن  وكمنشأة كيميائية رئيسية في مجال التنمية الاقتصادية والتكنولوجية وتتمتع عبر اسيا قوانغتشو بشراكة  طويلة الأمد مع شركات انتاج المشروبات المعروفة في الداخل والخارج، على سبيل المثال شركة كوكا كولا وشركة بيبسي وشركة واهاها وماستر كونغ.

تعتبر شركة  عبر اسيا  قوانغتشو إحدى الشركات التابعة لمجموعة ابيكس لكاملة (Apex) والتي تم إدراجها في بورصة سنغافورة في العام 2003. بدأت المجموعة كمنتج ورق مموج في التسعينيات ومنذ ذلك الحين وضعت موطئ قدم لها في صناعة البولي ايثيلينتيريفثاليت،  حيث تضم الشركات التابعة لها ثلاثة مصانع  لتصنيع قوالب صب زجاجا لبولي ايثيلينتيريفثاليت، بإنتاج 4.8 مليار زجاجة سنويًا ، وخمسة مصانع لتصنيع زجاج البولي ايثيلينتيريفثاليت ،بإنتاج 4 مليارات زجاجة كل عام ، ومصنع ورق مموج  بإنتاج  100 مليون متر مربع من الورق المموج سنويًا.

 

图片展示

http://panasia.com.sa/ :رابط الموقع الالكتروني


添加微信好友,详细了解产品
使用企业微信
“扫一扫”加入群聊
复制成功
添加微信好友,详细了解产品
我知道了